سر يمنع ظهور تجاعيد الوجه - دكتور طلال المحيسن


متى يبدأ ظهور التجاعيد عند النساء؟

تلاحظون احيانا وحدة عمرها اربعين سنة ما عندها خطوط ولا تجاعيد في الجبهة، و وحدة ثانية عمرها عشرين عندها خطوط وتجاعيد مبكرة في الجبهة. شنو السبب؟؟

premature wrinkles

أسباب ظهور التجاعيد في سن العشرين

طبعا في اسباب جينية وغيرها هذي كلها عوامل بسيطة، لكن العامل الرئيسي هو استخدام عظلات الوجه التعبيرية، استخدام تعابير الوجه هو العامل الرئيسي.

وصفة مكعبات الثلج للوجه

التجاعيد المبكرة في الجبهة

طبعا لازم تعرفون ان الوجه فيه عضلات، فيه عضلات حول العين، حول الفم، بالجبهة، هذي كلها عضلات، مع استخدام العضلات هذي او تعابير الوجه والكلام والتعابير الزايدة اثناء الحديث هذا كله تدرب هذي العضلات.
فالعضلات هذي تكبر وتتقسم حالها حال عضلات التراي والباي، طبعا هذه العضلات لما بتتقسم وتكبر في الاكتاف والظهر واماكن الجسم هذي علامات جميلة، لكن لما تكون هذي العضلات في الوجه هذي معناها تجاعيد مبكرة. 

هل الحزن يسبب التجاعيد؟

الحزن والبكاء يحركون أغلب عضلات الوجه مما يسبب ظهور التجاعيد ، ونصيحتي لكم ريحوا و وفروا عضلات الوجه لا تستخدمون تعابير الوجه بكثرة، يعني ابتعدوا عن الحزن والبكاء، لان استخدام عضلات الوجه راح تخلي التجاعيد تطلع لكم بشكل مبكر، خاصة الخطوط والتجاعيد في الجبهة وتلاحظون هذي التجاعيد موجودة حتى في البنات الصغار اللي يستخدمون تعابير الوجه بكثرة.

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق