وصفات مكعبات الثلج للوجه Snow for the skin - دكتور طلال المحيسن


Snow for the skin

أضرار الثلج للبشرة

لا يوجد أضرا لاستخدام الثلج على البشرة بل ينصح الدكتور طلال المحيسن بإستخدام الثلج للبشرة فهو علاج جدا مفيد للبشرة أكثر من العديد من العلاجات الخاطئة والوصفات المنتشرة بين الناس وعلى اليوتيوب التي تسونها بالبيت وما لها اي فايدة، وشوفوا فائد الثلج على البشرة.

فوائد الثلج للبشرة قبل النوم

الثلج يسوي تقلص للأوعية الدموية في البشرة وهذا الشي يقلل من تهيج وحساسية والتهابات البشرة من الاسترس او الكريمات او التقشير او الليزر او ايا كان وهذا الشي يعطيها مظهر أجمل ويخلي شكلها أفضل
كما ان الثلج يقلل من انتفاخات البشرة وتورماتها ويقلل من التهابات حب الشباب وايضا الثلج يقلل من المسام او يقلص المسام ، حتى لو بشكل مؤقت فهذا الشي يعتبر علاج ممتاز للبشرة.

كيفية استخدام الثلج للوجه او وصفات مكعبات الثلج للوجه

يفضل وضع من الثلج وتحريكة على جميع الوجه وعدم تثبيته في مكان محدد ، لازم تحركونها على طول لمدة خمس دقائق ، يوم وترك (مثلا أيام السبت و الاثنين و الاربع) لمدة ثلاث أسابيع حتى تحصلوا على نتيجة ترضيكم. 

الثلج للبشرة الدهنية

الثلج مفيد جدا للبشرة الدهنية فهو يعمل على تقليص المسامات وتقليلها وتحريك الدم في الوجه مما يقلل من افراز الدهون كما يقلل من التهابات حب الشباب وتهيج البشرة الدهنية.

تجربتي مع الثلج للوجة

من الأفضل ان يتم صناعة الثلج من ماء المرة او ماء الورد او ماء الأرز وذلك لمضاعفة الاستفادة والحصول على أفضل النتائج فماء الورد او ماء المرة مفيده جدا للبشرة ويمكنك مشاهدة الفيديو والشرح من هنـــا

أضرار الثلج للبشرة الدهنية

لا توجد أضرار لاستخدام الثلج على البشرة الا اذا لم تقوموا بتحريك الثلج وتركته ثابت في مكان معين لمدة طويله ، بل يجب تحريك قطعة الثلج على الوجه وحول العين والجبهة والذقن وعدم الثبات في مكان واحد أبدا.

Snow for the skin

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق