أفضل سيروم للوجه للتفتيح والنضارة تجربتي، سيروم فيتامين سي MEDEE


 أفضل سيروم للوجه للتفتيح والنضارة

نظرًا لقدوم فصل الصيف فإن بشرة الوجه معرضة بشدة لفرط التصبغ، وأفضل حل لتفتيح البشرة كما ذكرنا هو (الهيدروكينونكريم tri- luma تري لوما وهو ليس آمنا دائما ولابد من معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم التفتيح راجع هذا الموضوع، وكذلك عن طريق استخدام الخلطة الثلاثية لتفتيح البشرة، ولكنها في بعض الأحيان لا تناسب البعض، لذلك فإن أفضل الحلول تأتي من مكونات طبيعية فعالة مثل فيتامين سي وهو آمن ومثبت علميًا للتبييض وتفتيح التصبغات ونضارة الوجه ومكافحة الشيخوخة . MEDEE  

للحصول على السيروم والمرطب من امازون السعودية 



أفضل سيروم للوجه للتفتيح والنضارة تجربتي، سيروم medee فيتامين سي

سيروم medee فيتامين سي

سيروم خفيف الملمس ومضاد للحساسية وملمسه مناسب للبشرة الدهنية، أما بالنسبة للمميزات، فهو يوضع داخل عبوة مثالية لاستقرار فيتامين C عبارة عن زجاجة داكنة غير شفافة، بيضاء لتعكس الضوء، مادة الزجاجة لا تتفاعل مع مضخة الهواء.
زجاجة MEDEE SERUM التي تحتوي على فيتامين سي تمنع أكسدة الأكسجين لفيتامين سي. 

تركيبة سيروم ميدي الفرنسي

يحتوي سيروم ميدي على معظم مضادات الأكسدة الأساسية وهي: فيتامين سي، والمعروف بتأثيره على نضارة الوجه وهو مضاد للشيخوخة ومبيض ويوفر لمعان للبشرة، كما يحتوي على فيتامين هـ، الذي يحافظ على شباب البشرة ، بينما فيتامين أ، فهو عامل منقي، كما يوفر حمض الهيالورونيك أسيد تنعيمًا للبشرة من أجل الحصول على بشرة مثالية نضرة بدون تصبغات.
تركيز فيتامين سي في سيروم ميدي هو 10٪.

طريقة استخدام فيتامين سي من ميدي 

يوضع مرة أو مرتين يومياً على الوجه والرقبة، يمكن تطبيقه بعد استخدام ديرما رولر والطريقة في هذا الفيديو، لأنه سيعطي جودة امتصاص أفضل، استخدم دائمًا ديرما رولر نظيفة قبل عشرة دقائق من وضع السيروم، يوصى بتنظيف اليدين قبل استخدام السيروم لتجنب انتقال الجراثيم من اليدين إلى الوجه.

للتوصيل إلى السعودية و جميع الدول من هنــــــــــــا Medee serum سعر


يحتوي على الفيتامينات الاساسية لنضارة الوجه في علبة مقاومة للتأكسد.

أفضل كريم حماية من الشمس

ولا تنسى كريم الحماية من الشمس، سواء مع استخدام الخلطة الثلاثية او مع استخدام سيروم فيتامين سي، او مع استخدام اي مقشر للبشرة.

وهناك نوع لكريم الحماية من الشمس، يحتوي على مادة تفتيح وهي الفا اربيوتين، والتي تساهم في تفتيح مضاعف للبشرة.

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق