طريقة سريعة جدا لتفتيح الأكواع والركب Lighten elbows and knees - دكتور طلال المحيسن


تقشير الأكواع والركب 

إنتبهوا ! إذا في طبقة سميكة سوداء في الأكواع والركب نزيلها بمقشرات خفيفة، ومع الترطيب تتجدد خلايا سطح الجلد مع او بدون بعض كريمات التفتيح( سكنورين او الدكوين) ، أما فركها بالليفة الخشنة سيزيد سوادها بسبب تحفيز الخلايا الصبغية بالاحتكاك الشديد وايضا ترسب بروتين الاملويد الذي يزيد السواد كذلك.

كريم تقشير قوي للركب

هذي الكريمات مناسبة لتفتيح الاكواع والركب ( اول اثنين متوفرين بصيدليات مراكز الجلدية الحكومية ) اختارو واحد منهم واستخدموه مرة او مرتين باليوم على قدر الاستطاعة ( اول كريم افضل واحد بينهم ثم الثاني واخر شي الثالث ونستخدم الثالث تحت اذا كانت في طبقة سميكة في الاكواع والركب مو بس لون اسود).

طريقة سريعة جدا لتفتيح الأكواع والركب - دكتور طلال المحيسن
اضغط على الصورة لتراها أوضح
 ربما يعجبك أيضا

أفضل شي لتفتيح سواد الركب و الكوع

اذا كانت درجة لون الاكواع والركب سوداء جدا مقارنة مع بقية الجسم، استخدمو الكريمات ( لا تروحون على طول على الكريمات لان في نسبة؜ من الناس ممكن تحصلهم نتايج عكسية وتزيد سمار الاكواع والركب ، شنو السبب ؟!
لان طبيعة جلد الاكواع والركب تعطي نتايج عكسية وهذا الشي مثبت علميا وايضا نلاحظه على بعض مراجعينا من التجربة والخبره ، بخلاف الوجه مثلا اللي لا يمكن يعطي نتايج عكسية مع جلسات تفتيح العيادات.

ربما يعجبك أيضا

اسرع طريقة لتبييض سواد الركبه والكوع

تبون نتيجة سريعة لتفتيح الركب والاكواع؟ استخدموا طريقة ال occlusion ، بعد وضع الكريم لفوا عليه (سولوفان) عشان يمتص الكريم في الجلد اضعاف مضاعفة وتزيد الفاعلية.

تفتيح الركب والاكواع بالليزر 

بالنسبة لتفتيح الركب والاكواع بجلسات الليزر، هذا غير مفيد والتقشير مال العيادات ايضا لا يفيد ولاحد يغشكم يقول جلسات تفتيح ركب واكواع بعد اليوم❌❌.
الحل الوحيد بالنصايح اللي في الفيديو واذا مافادت الحل في الكريمات في المنزل.

افضل وصفات لتفتيح الركب والاكواع

1- عدم فرك الاكواع والركب بالليفة الخشنة. 
2- عدم سنفرة الاكواع والركب او استخدام الصخرة السوداء. 
3- الصلاة على سجاده سميكة و ناعمة. 
4- عدم تقشير الاكواع والركب. 
5- عدم وضع كريمات تفتيح قوية مثل الخلطه الثلاثيه (فرصة نتائج عكسية عالية). 
6- حطوا عليهم حماية من الشمس مع خاصية تفتيح لطيفة بدون تقشير مثل ماده الاربيوتين اللي موجود في حماية Juvelab whitening. 
7- ترى الترطيب يساعد على التفتيح حطو اي مرطب تبونه، ادري راح أنسأل عن انواع الكريمات اقترح لكم Nivea's واللي يبي شي للأكواع والركب والوجه مع بعض MEDEE HYDRA.

وبالنهاية دائما اتمنالكم بشره نضره وشعر صحي🙏

هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :