ديفرين ام اكرتين ايهما افضل للوجه Differin Accretin - دكتور طلال المحيسن

الفرق بين كريم ديفرين و اكرتين

الفرق بين كريم ديفرين واكرتين من أفضل للوجه

اثنينهم يصفون البشرة ويعطون نضارة للبشرة ويساعدون في التفتيح سواء استخدمتهم بروحهم او ضمن خلطة للتفتيح كالخلطة الثلاثية ، لكن كثير من الناس يسأل:
ما هو الفرق بين كريم الديفرين والاكرتين منو فيهم أفضل ونتائجه اسرع.

منو فيهم أقوى ومنو فيهم مضاره أكثر

طبعا اثنينهم من مشتقات فيتامين A وفيه فرق بينهم ، لكن فيه طريقة معينة للاستخدام راح اشرحها لكم ، اذا استخدمتوه واتبعتهم الخطوات هادي راح يتساوون تقريبا في النتايج ، سواء استخدمتو ديفرين او اكرتين ما راح يكون في فرق كبير بينهم.

لكن الفرق ان الاكرتين طريقة استخدامه غير ، يستخدم على الجبهة والانف ، اي المناطق الدهنية زيادة ، أما الديفرين نقدر نستخدمه على كامل الوجه.
طبعا الاثنين نوخرهم عن حوالين العين وحوالين الفم.

الفرق بين فوائد الديفرين والاكرتين

اثنينهم يمنعون الحبوب يوخرون الحبوب اثنينهم يصفون البشرة ويعطون نضارة للبشرة ويساعدون في التفتيح والاكرتين يتميز عن الدفرين من حيث التفتيح شوي. 

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم الديفرين والاكرتين

الطريقة الصحيحة اذا كانت بداية استخدامكم لكريمات تقشير البشرة هي التخفيف بكريم مرطب مثل كريم بيبانثين أو بانثينول حتى نخف من حدة كريم التقشير وخاصة الاكرتين، يخفف بأي مرطب لكن يفضل ان يكون قوامه كريمي خفيف، اما الديفرين في ناس كتير يقدرون يتحملوه بدون تخفيف، لكن الافضل تخففونه خاصة في البداية، لكن الاكرتين تخففونه اكثر بكمية اكبر من كريم الترطيب، لان معدل التهيج من الاكرتين ضعف التهيج مع الديفرين.
ولابد من التدرج في استخدامه ، يعني في اول اسبوع مرة كل ثلاث ايام بعدها ثلاث مرات في الاسبوع بعدها يوميا ، في البداية تضعونه ساعه وتغسلونه، ثاني اسبوع ثلاث ساعات ، بعد ذلك تنامون فيه عادي ، وطريقة التدريج حتى تتعود عليه بشرتكم ، لان اذا تعودت عليه بشرتكم راح تستفيدون منه لانها كريمات حيل حيل مفيدة للبشرة.
هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :

  1. السلام عليكم دكتور انا استخدمت ديفرن جل على طول من غير مااستخدم ديفرين الكريم والحمدلله تمام معي ماهيج لي بشرتي ولا تحسست حبيته مره هوه حاليا طلعلي حبوبات صغار وبعرف هوه كذا يسوي بس المشكله ماقدرت انتقل على كريم الاكرتين لنه حيل ماتحملته هيج لي بشرتي على طول مسحته عادي اظل على ديفرين جل . عادي استخدم مرطب من (لاروش) بدل مرطبات الا قلت انت عنها حسها مره ثقيلات على وجهي وانا اخاف ماحط ولاشي ثقيل مثل ستافيل وبيبانثين بوجهي لنه يطلعلي حبوب. عادي استخدم كريم الانف الا انت حكيت عنه الا بيزيل سواد والاحمرار بطراف الانف بفترات تقشير ولالا. طريقه استخدامي لديفرين ٣٠دقيقه بليل على ظلام وبعدها بنظفه بغسول من يوسرين وبعدها احط مرطب هيك تمام استخدامي. هل غسول يوسرين حلو ولالا انا شفته حلو مرره بس مادري يصلح مع استخدام لديفرين على انه مصار لي شي بيه وكلش حلو ياليت بترد علي بعرف كلام كثير ☹.

    ردحذف