بحث

افضل غسول يحافظ على البشرة الدهنية والمختلطة والجافه والحساسة والوردية Best lotion


أفضل غسول يومي للوجة للبشرة الدهنية وحب الشباب

اذا كنتي تعاني من حب شباب او بشرتك مره دهنيه أو مره جافه أو مختلطة او حساسة او عندك الوردية ومو عارفه شنو تستخدمين من انواع غسول البشرة تابعي الشرح لتعرفي كيف تختاري غسول البشرة المناسب لنوع بشرتك واذا ما تعرفين نوع بشرتك شوفي موضوع كيف اعرف نوع بشرتي وبعدها تعالي لتكملة الشرح. 

غسول بيوديرما الازرق

غسول بيوديرما الازرق

فيك حب شباب او بشرتك دهنيه استخدم بيوديرما الازرق لان في مقشر داخله ولكن بشرط انه ما تستخدم اي كريم من انواع كريمات التقشير.

غسول افين الازرق

غسول افين الازرق 

نفس الكلام اللي قلته عن بيوديرما الازرق نفس الكلام يندرج على افين الازرق.

غسول نتروجينا البرتقالي

غسول نيتروجينا البرتقالي

نيتروجينا البرتقالي خيار اقتصادي ونص سعر الغسولات الزرقاء اللي ذكرتها، ولكن في مشكله ان في ساليسيلك اسد 2% هذه النسبه من حمض الصفصاف حيل يجفف البشره بشكل رهيب وكنت قبل احذر منه لانه كان ينكتب بالخط الصغير مع المكونات كنت اقراها لكم الحين الديزاين الجديد قام يحطونها بالخط العريض قدام كانهم قاعد ينبهون الناس، انصح بس اللي بشرتهم حيل دهنية وتقطر دهن يستخدمه ولكن دير بالكم لا تستخدمون معه اي نوع من انواع كريمات التقشير مثل الدفرين او الاكرتين.

غسول سيتافيل

غسول سيتافيل

هذا اكثر غسول في العالم يرطب البشره انصح فيه اللي بشرتهم فيها ورديه او حيل جافه او حساسه او بشرتهم دهنيه ومختلطه وقاعد يستخدمون كريم ديفرين او اكرتين في روتينهم اليومي.

غسول بيوديرما الوردي

غسول بيوديرما الوردي

غسول بيوديرما الوردي يصلح حق اللي بشرتهم هم حساسه او جافه او بشرتهم دهنيه ومختلطه وقاعد يستخدمون ديفرين او اكرتين ولكن سعره شويه غالي.

غسول نيتروجينا الوردي

اما بديل بيوديرما الوردي فهو نيتروجينا الوردي حلو واقتصادي ونص سعره وتلاقونه بالجمعيات اكثر شيء مو في الصدليات.

نيتروجينا الوردي


ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق