أفضل وأسوء شامبو للشعر للكبار best shampoo - دكتور طلال المحيسن


أفضل وأسوء شامبو للشعر للكبار best shampoo

أفضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية

يتخيل العديد من الناس أن شامبو الأطفال وخاصة شامبو جونسون بما انه شامبو للأطفال اذا ما يضر الشعر ويكون خفيف على الفروة وخفيف على الشعر فيستخدمونه، وهذا الاعتقاد خاطئ تمام. 

أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف

شامبوهات الأطفال تضر وتهلك الشعر، اذا لماذا نستخدمها للأطفال، بكل بساطه لأنها ما تحرق عيونهم. 

أفضل شامبو للشعر للرجال

أفضل وأسوء شامبو للشعر للكبار best shampoo
الشامبوهات الزينه للكبار لابد أن تكون حمضية، الph فيها يكون 5.5 مثل شامبوهات سيباميد وغيرها من الشامبوهات، هذه الشامبوهات زينه للشعر لكنها تحرق العين، لذلك صمموا شامبوهات خاصة للأطفال تكون قاعدية ما تحرق العين، لكن للأسف تضر الشعر. 

شامبو للشعر المتقصف

ربما يهمك أيضا
الشعر دائما يفضل اي شىء حمضي ما يفضل المحلول و الشامبو القاعدي

أفضل شامبو طبيعي للشعر

اذن ليش شعر الأطفال أفضل من شعر الكبار؟ أولا لأن الهرمونات التي تطيح الشعر ما اكتملت بعد عند الأطفال، ثانيا ما يفقدون دم بشكل متكرر، ويوجد اسباب كثيرة لا يتسع المجال لذكرها. 

ايش افضل شامبو للشعر

شامبوهات 2in1 أسوء شامبوهات يمكن أن تستخدمها، حتى لو بشكل مؤقت في الفنادق وغيرها، والسبب ان فيها مادة السيلكون، وهي مادة حيل مضرة للشعر و الفروة، ولا تعتقد انك بغسل شعرك جيدا ستتخلص من هذه المادة، مهما غسلتم شعوركم تبقى هذه المواد الضارة ملامسة للفروة وتتسبب في حساسية الفروة وتساقط الشعر.

شامبو للشعر الدهني

اذا استمريت على نفس نوع الشامبو راح يضر الشعر والفروة ، لأن بعض الأنواع تكون جيدة في تنظيف الفروة فإذا استمريتم عليه فترة اكثر من ثلاث شهور يأتي بنتائج عكسية، وكذلك بعض الأنواع تكون جيدة في ترطيب الشعر، ولكن إذا استمريت عليه مدة كبيرة تتراكم المواد الضارة على الفروة وتتسبب في حساسية وحكة في فروة الشعر تصل إلى تساقط الشعر.

اسباب حكة فروة الراس وطرق العلاج الفعال


هناك تعليقان (2) :

هناك تعليقان (2) :

  1. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    ردحذف
  2. تواتي محمد الجزائر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت دكتور عندي مشكلة في فروة الرأس هي شديدة الدهون ويخرج منها حبيبات بيضاء تشبه الرؤوس السوداء مع تساقط للأسف كنت أعتقد أنا شانبو الأطفال مثل* جنسن * وعند غسل الشعر تتراكم الدهون بسرعة أقل من 5 سعات وتبدأ الدهون والحكة وكذا خروج الرؤوس البيضاء كأنها دهون جامدة . الرجاء المساعدة ممكن أبعث صور لفروة رأسي جزاكم الله عنا كل خير

    ردحذف