سر يخليك تستفيد من الشامبو بشكل افضل Shampoo - دكتور طلال المحيسن

طريقة استخدام الشامبو للرجال والنساء

ببعد اختيار افضل شامبو للشعر الجاف والتالف الخشن المتشابك الان يمكنك الحصول على اقصى استفادة من الشامبو.. اليكم هذا السر في طريقة استخدام الشامبوهات للشعر، قم بالخطوات التالية كما هي وانتظر النتائج الرائعة التي ستبهرك:
1- ضع الشامبو على فروة جافه غير مبلله وتفركون فيه الشعر لأنه لو وضع على فروة مبللة سيكون مخفف اي ان الماء يعمل على تخفيف تركيز الشامبو ويقلل الاستفادة من المواد الفعالة.
 2- مدة وضع الشامبو على الشعر .. اترك الشامبو على الشعر لمدة عشر دقائق ويفضل ان تغطونه بهات او قبعة بلاستيكيه لزيادة امتصاص فروة الراس من المواد الفعالة. 
3- اشطف شعرك بالماء الفاتر بحيث لايكون باردا جدا ولا ساخن جدا.

طريقة استخدام الشامبو للرجال والنساء

هل يوجد شامبو يعالج تساقط الشعر

لا يوجد شامبو في العالم يوقف تساقط الشعر ولا تضيعون فلوسكم في امور لن تفيدكم في الشعر المتساقط، الشامبوهات معروف استخدامها والفرق بين أنواعها وأفضل وأسوء شامبو للشعر ، اما بالنسبة لتساقط الشعر فقد شرحنا هنــــــــــــا العلاجات السليمة لتساقط الشعر.


هل يجب تغيير نوع الشامبو من وقت لاخر

كثير من الناس يسألون هل الأفضل ان نقوم بتغيير نوع الشعر كل فترة ، أم أستمر على النوع الذي ارتاح عليه ولا أغيره

الحقيقة انكم ترتاحون على نوع معين من الشامبو لأن كل نوع له خصائص مختلفه ، فهناك نوع ينعم الشعر ولكن كثرة استخدامه يضر، وهناك نوع ينظف الفروة ولكن كثرة استخدامه تعطي نتائج عكسية وحتى شامبو القشرة لو استمريتم عليه تتعود عليه القشرة وتقل نتيجته اذا استمريتم عليه لاكثر من شهر.

اذن الأفضل أن تغيروا بين انواع الشامبو وتكسروا الروتين كل شهر او كل شهرين او بالكثير كل ثلاث شهور

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق