افضل شامبو للشعر الجاف والتالف الخشن المتشابك


أفضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

يوجد العديد من أنواع الشامبو المختلفة التي يتم استعمالها للشعر، فالسوق حاليًا مليء بالعديد من أنواع الشامبو، وبالرغم من أنه يوجد عدد منه يفيد الشعر، إلا أنه يوجد عدد من المنتجات الأخرى التي تحتوي على مواد كيماوية بعضها ضارة للشعر تسبب حكة في فروة الشعر، لذا لا بد من التعرف على المنتج الذي يتم شرائه حتى لا نصيب الشعر بالتلف أو التقصف ولا بد أن نتعرف على فوائد غسل الشعر بالشامبو.

افضل شامبو للشعر الجاف والتالف الخشن المتشابك

شامبو للشعر الجاف الهايش

يساعد الشامبو على تطهير فروة الرأس الدهنية، حيث يساعد على إزالة المواد المتراكمة على الطبقة العليا من فروة الرأس مما يسمح للشعر بالنمو والتنفس، والظهور بمظهر صحي من الجزور وحتى الأطراف، ومن المهم جدا التنويه عن عدم قص أطراف الشعر.

فوائد غسل الشعر بالشامبو

1- يمكنك استخدامه كقناع ما قبل الغسيل للشعر الذي يعتبر سر يخليك تستفيد من الشامبو، لأنه يساعد على إزالة الأوساخ من فروة الرأس مما يجعل شعرك يستفيد بأفضل درجة من مستحضرات العناية بالشعر الأخرى.
2- يقوم بحماية الشعر من التلف والتساقط وبالأخص إذا كان هذا النوع  فيه مادة panthenol وهنا شرح علاج سريع لتساقط الشعر الشديد.

3- يعمل على تنعيم الشعر الخشن، وخاصة إذا كان الشامبو يحتوي على مادة silicon.
4- يعطي الشعر القدرة على فك التشابك من الجذور إلى الأطراف، فهو ممتاز بالنسبة للشعر المتشابك وخاصة إذا كان فيه مادة ammonium.
شامبوهات للشعر الجاف ( فيه مادة panthenol 
شامبوهات للشعر الخشن ( فيه مادة silicon 
شامبوهات للشعر المتشابك ( فيه مادة ammonium )

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق