تفتيح المناطق الحساسة sensitive areas - دكتور طلال المحيسن


كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد سريع المفعول

للأسف، في طب الجلدية، طبيب الجلدية ما يملك، إنه يحل كل مشاكل المرضى، في مشاكل كثيرة في طب الجلدية، مالها علاج في الطب الى اليوم، فممكن الطبيب أو الطبيببة يقول اللي يبيه يقول علاج إن الشيء هذا ممكن، لكن الحقيقة ثابتة، مو كل مشاكل الجلدية لها علاج وأكثر شي يضايقني إن المريض يدخل علي وأعلم إنه ما له علاج أو ما لها علاج عندي.

من ضمن المشاكل إذا دخلت المريضة عندي وقالت لي إياها يضيق خلقي بصراحة، لأنه أدري إن ما لها علاج أو علاجها ممكن يكون صعب، من ضمن هذه المشاكل تفتيح منطقة المهبل، أتكلم عنها الحين.
كم سنة الحين صار لي أعالج مرضى يعانون من تصبغات او سواء في الوجه أو الجسم أو في المناطق الحساسة، الإبطين أو المهبل، بعطيكم الحين عصارة جهدنا وخبرتنا كأطباء جلدية متخصصين في هذا المجال.

كريمات لتفتيح المناطق الحساسة في الصيدلية

لازم تعرفون أول شي إن تفتيح الجلد إذا كان في الوجه غير عن الجسم، غير عن المناطق الحساسة. كل جلد يختلف عن نوع جلد آخر في الجسم نفسه، أو الإنسان نفسه. بصراحة، أنا من الأطباء إللي يشجع على التفتيح، لأنه نشوف نتائج إيجابية، لكن بضوابط. 

ضوابط تفتيح المناطق الحساسة

1- الضابط الأول، لازم نعرف شنو المنطقة إللي تبون تفتحونها، تفتيح الوجه أسهل من تفتيح الجسم، أسهل من تفتيح المناطق الحساسة، أسهل من تفتيح منطقة المهبل بالذات.
2- من ضمن الضوابط شنو تبون تستخدمون كريم غير عن الليزر غير عن الابر اللي نستخدمها للتفتيح، طبعا أبر التعبئة، ما تكلم عن أبرة تفتيح اللي نحذر منها.
3- من ضمن الضوابطها للعلاج يفيد أو لأ؟ هل العلاج يعطي نتائج عكسية أو لأ؟ لازم الطبيب يوضحلك، كل هذه النقاط، ولازم الدكتور قبل كل شي يكون متخصص في هذه الأمور، أما يشتغل على عماه ويقول حق المرضى إذا ما فادتكم ما تضركم، ويصدم المريض آخر شيء بفاتورة بمبالغ كبيرة!

ثلاث اشياء تبييض منطقة البكيني

في ثلاث علاجات معروفة لتفتيح منطقة المهبل، العلاج الأول والثاني ما أشجع عليهم. العلاج الثالث ممكن يكون فيه الفائدة.

كريمات تفتيح المناطق الحساسة الداكنة

1- العلاج الأول، الكريمات، كل كريم بعطيكم، الحين خلاصة نتائج مرضاي عشان لا تروحون تسألون، تعبون أنفسكم الكريمات، أغلب المرضى ما استفادوا، عدد قليل استفادوا وعدد أقل نتائج عكسية، لذلك شخصيا من زمان وقفت أعطي علاجات كريمات لتفتيح منطقة المهبل، بطلت لأنه ما قمنا نشوف نتائج إيجابية عن طريق استخدام الكريمات، آه في بعض الأطباء اللي ينصحون ببعض الكريمات لتفتيح هذه المناطق، صدقوني ما يملكون الخبرة الكافية بهذا المجال أو إنه ما يكون متخصصين بهذا المجال.
صدقوني الكريمات احيانا قليلة تعطي فايدة لتفتيح منطقة المهبل، مع ذلك في ناس دائم مصرين على الكريمات وتبقى الكريمات عند الناس أفضل من أي علاج آخر لتفتيح هذه المناطق، عشان كده دايما أقول وقلت قبل إذا كنتم مصرين تستخدموا، استخدموا الكريمات اللي تكون قليلة التكلفة،مثل كريم سكينورين ، أو كريم هاي كوين ٢٪ ، او كريم الدوكين Eldoquin ٢٪ ، او كريم افالون لكنه غالي، ماله داعي تستخدمون شغلات غالية، بالآخر ما تفيدكم.

هاي كوين ٢٪
الدوكين كريم 2%
سكينورين كريم
افالون كريم تفتيح المناطق الحساسة

ليزر تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

2- الحين بنتقل العلاج الثاني اللي هو الليزر، الليزر ما يفيد بأي شكل من الأشكال، يستخدم على نطاق واسع في العيادات، ما له أي نتائج، الليزر ما يفتح هذه المناطق، لذلك ما أنصح فيه أبدا.

مورد المناطق الحساسة كيف اخلي لون الشفرتين وردي

3- العلاج الثالث والأخير هو أفضل العلاجات، هو العلاج الوحيد اللي ممكن يعطي نتائج إيجابية، اللي هو حقن مواد التعبئة أما فيلر أو دهون ذاتية لأنه ممكن يعطيها ملائة، وهذا الامتلاء ممكن إنه يساعد على تفتيح هذه المنطقة، هذا العلاج الوحيد اللي فيه منه نتائج إيجابية أفضل من الكريمات وأفضل من الليزر أكيد.

الخلاصة

مرة ثانيه، لا تخلطون بين تفتيح منطقة المهبل وتفتيح أي منطقة ثانيه في الجسم، كل منطقة تختلف عن المنطقة الأخرى.
حقيقة مؤسفة، لكن حبيت أقولها لكم لثلاث أسباب، السبب الأول عشان توفرون فلوسكم، الشيء الثاني عشان توفرون أوقاتكم الثمينة، الشي الثالث عشان لا تصير نتائج عكسية ويزيد سواد المناطق الحساسة أكثر مما كانت عليه بسبب استخدام كريمات قوية تصلح للبشرة، لكن ما تصلح للمناطق.

طبعا في حالات استثنائية مثل السمنة، بمجرد إن الشخص السمين ينزل من وزنه راح تتحسن وتفتح هذه المناطق معاهم، بالنسبة حق النساء إللي متكررة عندهم التهابات في مناطق. لازم يعالجونها بغسولات وعلاجات معينة عشان تفتح معاهم.

فيه شريحة من الناس دائما عندهم أمل، طالما إن الموضوع شبه مستحيل مو مستحيل نهائيا. راح يستخدمون كريمات طبعا عشان لا تحوشكم نتائج عكسية ويزيد سمار أو سواد المناطق الحساسة أكثر. أنصحكم بالكريمات اللي حاطة لكم. طبعا حاط الكريمات هذي مو عشان أنصح فيها عشان يستخدموها، الناس اللي راكبين راسهم.

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق