تفتيح الشفايف السوداء الغامقه و جوانب الشفاه بالفازلين Lighten lips

كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية

مشكلة اسمرار الشفاة هي من أهم المشاكل المزعجة التي تواجه المرأة، ويرجع سبب هذه المشكلة إلى عدة عوامل منها التدخين، وشرب الشاي والقهوة بكثرة، والتعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، وإهمال ترطيب الشفايف والعناية بها، وهنا شرح كامل عن موضوع اخضرار الشارب.

تفتيح الشفايف السوداء الغامقه و جوانب الشفاه بالفازلين Lighten lips

تفتيح الشفايف بالليزر

تفتيح الشفاه والوصول إلى لون وردي فاتح وجذاب هو حلم عند كل سيدة، وهناك العديد من الوصفات والطرق المنتشرة على الانترنت وللأسف بعضها يأتي بنتائج عكسية تجعل الشفايف غامقة أكثر من الأول مثل وصفة تفتيح الشفايف بمعجون الاسنان المنتشرة جدا وخاصة على اليوتيوب، والحل المثالي ذو نتيجة مضمونة في تفتيح الشفايف الداكنة للون الوري دائم من اول استعمال هو الليزر، جلسة واحدة من ليزر تفتيح الشفايف كفيلة بتوريد الشفاه والحصول على نتيجة فوريه مرضية.

تفتيح الشفايف السوداء

زبدة الكاكاو: تعتبر واحدة من أهم المرطبات الطبيعية التي تستخدم في ترطيب الشفايف وتساهم في الحصول على شفاه وردية اللون فاتحة وجذابة إذا ما تم استعمالها بشكل يومي عن طريق تطبيقها مباشرة على الشفاه، مع ضرورة التنويه إلى التأكد من استعمال زبدة الكاكاو الطبيعية بعيداً عن أيّة مواد صناعيّة.

تفتيح وترطيب الشفايف بالفازلين

يعد الفازلين أحد مشتقات البترول ولكنه له خواص ترطيبية لكن يجب وضع قليل من الماء قبل وضع فازلين، حتى يحتفظ بالماء لترطيب الشفاه، أو منطقة حول الفم، والتي يتغير لونها إلى اللون الغامق عند بعض الناس خاصة مع دخول فصل الشتاء.

تفتيح الشفايف الداكنة للون الوري دائم

هناك عدة نصائح يمكن لك اتباعها للحصول على شفاه باللون الوردي وجميلة بشكل طبيعي.
1- شرب كمية كافية من الماء يوميا.
2- ترطيب الشفاه يوميا بزبدة كاكاو.
3- الابتعاد عن عادة لعق الشفاه.
4- الابتعاد عن التدخين.

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق